MORDHAU
MORDHAU هي لعبة متعددة اللاعبين تدور في العصور الوسطى من نوعية ألعاب السفّاح. قم بإنشاء جيش المرتزقة الخاص بك وحارب في معارك وحشية ستختبر فيها قتالًا سريع الوتيرة وحصارات للقلاع وهجوم الفرسان والمزيد.