Planescape: Torment: Enhanced Edition
Planescape: Torment: Enhanced Editionتقوم بإحياء لعبة تقمص الأدوار هذه التي تعود للتسعينيات والحائزة على جوائز مع إدخال تحديثات جديدة تناسب اللاعبين المعاصرين. انغمس في هذه القصة الكلاسيكية الغنية المليئة بالسحر الغريب والشخصيات العجيبة ومواقع Dungeons & Dragons عبر الأكوان المتعددة!
تم إصدار Planescape: Torment بمصاحبة إشادة واسعة النطاق من النقاد في عام 1999، وفازت بجائزة ألعاب تقمص الأدوار لهذا العام من منافذ متعددة وذلك لقصتها غير التقليدية وشخصياتها وطريقة لعبها الغنية.
تكوين الشخصية هو مجرد بداية. يمكن لـ The Nameless One تغيير فئته ومحازاته وحتى اكتساب قدرات جديدة بناءً على اختياراتك.
التقي بعناصر أنيقة، وأموات أحياء متفلسفون وبالعقول الجمعية للجرذان أثناء المشي في المسطحات مع أغرب مجموعة من الحلفاء شوهدت على الإطلاق في لعبة تقمص أدوار.
أنت Nameless One، شخصية ضخمة مغطاة بالندوب والوشم التي تم جمعها على مدار عدة حيوات لا حصر لها - لا يمكنك تذكر أي منها، ولكنها ستعود الآن لتطاردك. تم حثك على الاستيقاظ من قبل Morte، وهي جمجمة عائمة وحافظة للأسرار، وذلك للشروع في مغامرة تأخذ الـ Nameless One من شوارع Sigil القذرة إلى الـ Outer Planes الغامضة وحتى إلى أعماق الجحيم نفسه.
تملأ البوابات مدينة Sigil المسطحة بالثقوب، مما يوفر الوصول إلى أي مكان بها، ولكن فقط إذا كان لديك المفتاح المناسب. تُعرف Sigil باسم "مدينة الأبواب"، وهي أرض محايدة حيث تتجمع الشياطين، والسيدات المشهورات، والأعراق من جميع أنحاء الأكوان المتعددة تحت الظل الساهر لـ Lady of Pain، الحاكمة الغامضة للمدينة. هذا هو المكان الذي فيه الكلمة أقوى من السيف، حيث يحدّد الفكر الواقع، ويكون للإيمان القدرة على إعادة تشكيل العوالم.
في بحثك عن إجابات، ستجد رفقاء يتطابقون مع الطبيعة الغريبة للمسطحات: شيطان عفيف يمكنه القتل عن طريق قبلة، ومكعب مرتبك يحمل قوسًا ونشابًا، وبدلة من الدروع تحركها روح تطالب بالعدالة، والمزيد. مع هؤلاء الرفاق وغيرهم في جانب Nameless One، سوف تستكشف عوالم بحثًا عن إجابات، وكل ذلك لاكتشاف أن بعض الأقدار لا يمكن الهروب منها وأن بعض الذكريات تكلف أكثر مما يمكن أن يتحمله الخالدون.