Predator: Hunting Grounds
العب لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين غير المتماثلة* هذه، التي تضع الإنسان في مواجهة المفترس. أكمل المهام، كجزء من فريق إطلاق النار، قبل أن يجدك المفترس. أو كُن أنت المفترس وطارد فريستك.
Predator: Hunting Grounds هي لعبة اطلاق نار غامرة متعددة اللاعبين غير متماثلة* وتدور أحداثها في الأدغال النائية في العالم، حيث يطارد المفترس الفريسة الأكثر صعوبة. العب بصفتك أحد أعضاء فريق طلاق النار المكوّن من 4 أشخاص من النخبة واستكمل العمليات شبه العسكرية قبل أن يجدك المفترس أولاً. أو العب متقمصًا دور المفترس لاصطياد الفريسة الأكثر قيمة، واختر من بين مجموعة واسعة من التكنولوجيا الفضائية الفتاكة لجمع جوائزك، واحدة تلو الأخرى.
اقتحم عالمًا له نفس المظهر والطابع الأصيل الذي يتميز به عالم Predator. تنبض الغابة المورقة بالحياة من خلال مشاهد وأصوات العسكريين الشجعان المتجهين نحو هدفهم. أثناء تواجدك فوق الأشجار، سيلمع ضوء وامض وتسمع صوت طقطقة مشؤوم يثبتان أن الفريق على وشك مواجهة خصم قاتل. سيستمتع عشاق عالم Predator بمجموعة من القصص الرسمية التقليدية والجديدة، بدءًا من الأغنية الملحمية لـ Predator ووصولاً إلى التخفي عن طريق انحناء الضوء والرؤية الحرارية للمفترس.
بصفتك أحد أعضاء فريق اطلاق النار، استخدم ترسانة من الأسلحة الحديثة بدءًا من المسدسات ووصولاً إلى البنادق الهجومية وبنادق الصيد والقنابل اليدوية والأسلحة الثقيلة.** وبصفتك المفترس، اقتنص فرائسك باستخدام التكنولوجيا الفضائية القاتلة بما في ذلك قاذف البلازما المحمول على الكتف، والرمح المزدوج (CombiStick)، والقرص الذكي، ونصال المعصم، وغيرها.
اهبط في مناطق صراع عديدة في أمريكا الجنوبية، تلك الغابات الغادرة والمليئة بالأشجار المتراصة والشجيرات الممتدة إلى ما لا نهاية. يتمركز الجنود غير النظاميين في وضع تمويه جيد بين مخابئ أكواخ الحراسة الواقعة عند حافة المياه. وسواء كان فريق اطلاق النار يتحرك كوحدة أو يتبع نهج الانفصال الاستراتيجي عن بعضهم البعض لبلوغ كل هدف، فإن الأجواء الغنية توفر بيئة متنوعة لكي تتقن أسلوبك. أما بالنسبة للمفترس، فتُعد الأشجار بيئة مثالية لاستخدام مهارات لا مثيل لها، والزحف صعودًا أعلى جذوع الأشجار، والتسلل عبر الفروع لملاحقة الفريسة بسرعة مخيفة.