Risk of Rain 2
اهرب من كوكب فضائي تعمّه الفوضى من خلال القتال ضد جحافل الوحوش المسعورة - بمفردك أو رفقة أصدقائك. امزج الغنائم بطرق مدهشة واتقن استخدام كل شخصية حتى تصبح أنت الدمار الذي كنت تخشاه عند هبوطك الاضطراري الأول.
أكثر من اثني عشر بيئة محلية تمت صياغتها يدويًا في انتظارك، كل منها مليء بالوحوش الصعبة والزعماء المهولين الذين يعارضون استمرار وجودك. شُق طريقك بالقتال إلى الزعيم النهائي واهرب أو استمر في الجري إلى ما لانهاية لترى إلى أي مدى يمكنك البقاء على قيد الحياة. يعني نظام الترقي الفريد زيادة قوتك أنت وخصومك بلا حدود على مدار اللعبة.
أكثر من 110 عنصرًا يعمل على الحفاظ على أن تكون كل جولة متجددة ومليئة بالتحديات الجديدة. كلما جمعت المزيد من العناصر، كلما اندمجت تأثيراتها، كما ستزيد دهشتك من بعض هذه الاندماجيات. كلما صادفت المزيد من العناصر، زادت المعرفة بالقصص التاريخية (والإستراتيجيات) التي ستكتشفها من خلال السجلات.
افتح طاقمًا مكونًا من أحد عشر ناجًيا قابلين للعب، ولكل منهم أسلوب قتالي فريد ومهارات بديلة لإتقانها. تعرّف على أسرار التحف الأثرية لتبديل معدّلات اللعب مثل النيران الصديقة وتوليد الناجين العشوائي واختيار العناصر وما هو أكثر. مع المراحل والأعداء والعناصر العشوائية، لن تكون هناك جولات تشبه بعضها.
تصدى للمغامرة بمفردك أو مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء في لعب تعاوني أونلاين، أو تنافس في التحدي الدوّار لـ Prismatic Trials. ينضم ناجون جدد تمامًا مثل الـ Captain وMUL-T إلى الناجين الكلاسيكيين مثل Engineer، وHuntress، و--بالطبع--الـ Commando.