SOS OPS! - LOOTBOUND
انغمس في طور roguelite مستقل وجديد كليًا داخل SOS OPS!، حيث تتحول كل محاولة إلى مغامرة تعاونية لا يمكن التنبؤ بها.
تتكوّن المواقع من غرف عشوائية، وعند كل مفترق يقرر فريقك إلى أين يتجه بعد ذلك. قاتل، وطوّر قدراتك، أو خاطر من أجل غنائم إضافية.
اجمع كل الغنائم
اهزم الأعداء، واعثر على الأسلحة، وافتح الصناديق فعليًا، وحمّل كل ما هو قيّم في عربة خاصة.
مع كل مستوى جديد، تصبح الغرف أصعب، والأعداء أخطر، والموارد أندر. واصل التقدم حتى النهاية واستعد لمعركة الزعيم الأخيرة.
العب بشخصيات من Lootbound وواجه أعداء مألوفين تم نقلهم إلى عالم SOS OPS! الفوضوي.