STAR WARS: Galactic Racer-13u2j
3 فعاليات أركيد للمتسابقين الشجعان. تُقدم لكم الرابطة المجرية تحديًا في 3 تجارب أركيد حصرية مصممة خصيصًا لمركبة Kor Sarun الدافعة.
لقد تحررت المجرة أخيرًا من سيطرة الإمبراطورية، ومع سقوطها انبثق هوس جديد: جنون السرعة، وفي غمار كفاح الجمهورية الجديدة لإعادة البناء، ينهض عالم سري مزدهر تغذيه المراهنة والترفيه والرغبة في تحقيق المجد.
من قلب هذه الفوضى، خرجت الرابطة المجرّية إلى النور: وهي دائرة السباقات غير المرخصة حيث ترعى العصابات الربان وتُجنى الثروات وتُفقد في ثوانٍ معدودة، ولا يصمد إلا الجريئون.
اواجه بالمنافسين بقوة، واصطدم بمركباتهم بضراوة، وأطح بهم بعيدًا عن السباق في مضامير متنوعة وأنت تقود السيارات والدراجات والمركبات الفائقة السرعة، ومركبات البود. كلما زادت المخاطرة، زادت المكافأة المرتقبة.
انضم إلى الرابطة المجرّية، وهي دائرة سباقات غير مرخصة نهضت في منطقة آوتر ريم الخارجة عن القانون. تقمص شخصية شايد، المتسابق الوحيد الطامح إلى الثأر والمجد.
تولّ قيادة فئات مختلفة من المركبات المضادة للجاذبية، التي تتمتع كل منها بخصائص فيزيائية وأساليب لعب متميزة. صَمّم مركبة تعكس أسلوبك وتمنحك ميزة تنافسية.
انطلق بمفردك في غمار حملة قصصية قوامها التحالفات المتغيرة أو خض مباريات PvP انتقامية إستراتيجية باطنها الجسارة، حيث تحدد سمعتك مصيرك.
أثبت جدارتك من خلال منافسات محتدمة وتحديات متصاعدة. واعلم أنَّ كل قرار تتخذه يُشكّل فرص نجاحك ويدعم مكانتك في الرابطة المجرّية.