الإصدار Ultimate Edition
اقتحم عالم The Dungeon of Naheulbeuk الخيالي والبطولي والغريب. قد فريقًا من الأبطال الحمقى غير المتوقعين في لعبة تقمص أدوار تكتيكية ملحمية مليئة بالتحديات. عش مغامرة مليئة بالمرح والمفاجآت والمواجهات المضحكة.
إنهم مجموعة من الحمقى المشاكسين عديمي الخبرة، ولكن... سيتعين عليهم تحمل صحبة بعضهم البعض من أجل الوصول إلى كنز الزنزانة.
حزمة Goodies Pack (الكتيب الفني الرقمي، المقطوعات الإضافية والسطور الصوتية، والأعمال الفنية)
هل أنت مستعد للانغماس في لعبة تقمص أدوار تكتيكية مليئة بالسحر والفكاهة والشخصيات المجنونة؟!