The Outer Worlds
The Outer Worlds هي لعبة تقمص أدوار بنظام اللاعب الفردي من منظور الشخص الأول في أجواء الخيال العلمي طورتها Obsidian Entertainment وPrivate Division وحازت على جوائز.
تضل طريقك أثناء الانتقال في سفينة لاستكشاف الفضاء متجهة إلى أبعد نقطة في المجرة، ثم تستيقظ بعد ذلك بعقود لتجد نفسك في خضم مؤامرة عميقة تهدد بتدمير مستعمرة "هالكيون" الفضائية. وبينما تستكشف أبعد النقاط في الفضاء وتواجه طوائف متنوعة، وكل أوجه النهم المستعر نحو مظاهر القوة، ستحدد الشخصية التي ستصبح عليها كيف ستكون هذه القصة التي ينسج اللاعب خيوطها بنفسه. ستكون أنت المتغير غير المخطط له في معادلة الشركة نحو استعادة المستعمرة.