مجموعة متنوعة من شخصيات Sims متاحة لك للتشكيل والتصميم، كل منها بملامح مختلفة وشخصيات حركية وطموحات ملهمة. استخدم ميزات التخصيص القوية لتحول خيالك إلى حقيقة. ابن نفسك أو نجومك المفضلين أو شخصيات من وحي خيالك أو حتىى أصدقاءك! غير ملابس شخصيات Sims الخاصة بك لتعكس مزاجك. امنح شخصيات Sims الخاصة بك العمق والهدف بسمات غير تقليدية وطموحات رائعة.
صمم المنازل المثالية لشخصيات Sims الخاصة بك باستخدام نمط البناء. شيد منزل أحلامك من خلال وضع المخطط واختيار الأثاث وتغيير البيئة الطبيعية والطرق المحيطة. يمكنك أيضاً إضافة مسبح وطابق سفلي وحديقة. لا يعجبك ما قمت به في المكان؟ امحه وأعد بناءه بسهولة بأفكار وتصميمات جديدة.
تستطيع شخصيات Sims الخاصة بك زيارة المجتمعات الجديدة لتوسيع دوائرها الاجتماعية أو المرح مع الأصدقاء أو إقامة حفلات فريدة لا تنسى.
اختياراتك تشكل كل جانب من جوانب حياتهم من الميلاد وحتى مرحلة البلوغ. وإلى جانب هذا، طوّر المهارات وابحث عن شغف شخصيات Sims الخاصة بك وابدأ أسر جديدة والمزيد.
استخدم المعرض لتجد الإلهام من شبكة من لاعبين مثلك تماماً، حيث يمكنك إضافة محتوى للعبتك أو مشاركة إبداعاتك. قم بالتنزيل والإعجاب والتعليق على شخصيات Sims والمنازل والغرف المصممة بالكامل التي تفضلها. انضم إلى المجتمع وانضم إلى المتعة!