The Survivalists
عالم ينضب بالحياة مليء بالمفاجآت والأسرار والمخاطر ينتظركم في The Survivalists، لعبة عالم بناء مفتوح مليئة بالمغامرة وتعتمد على النجاة تقع في عالم The Escapists.
الجزيرة تنبض بالحياة! سيتغير موطنك الجديد مع دورات الليل والنهار بينما تستكشفه وتكشف عن أسراره. إما أن تصيد الحيوانات لتحصل على الطعام (أو ستصيدك هي) وتشكيلة من الأعداء الخرافيين ولن تسرهم مقابلتك بالضرورة. احصل على المهام من شخص غريب غامض أو اعثر عليها وقد جرفتها الأمواج إلى الشاطئ. استعد لخوض رحلة نحو برية يتم تولّيدها بنوعيات عوالم متعددة مما يقدم مغامرة فريدة لكل لاعب.
هل تجد أن مخاطر حياة الجزيرة لا تطاق أو تتطلع فقط لمشاركة خبرتك في البناء مع أصدقائك؟ ستمد لك The Survivalists يد العون! أكمِل مهامًا مشتركة واحصل على غنائم وقايض وانجُ في النهاية بينما تستكشف أنت وما يصل إلى ثلاثة زملاء جزيرة أشبه بالنعيم.
إن كنتَ في حاجة إلى بنّاء أو حطّاب أو جندي حتى، فيمكن ترويض القرود على الجزيرة وتدريبهم ليساعدونك في المهام اليومية أو ليدعموك في الغارات على المخيمات المتعصبة! يحمل نظام التقليد وظائف واسعة ومتعددة يمكن تنفيذها بواسطة أصدقائك محبي الموز، حيث تصبح إدارة القرود السر في النجاة من تحديات الجزيرة.
يكمن سر النجاة في الاستفادة بأقصى صورة من الموارد حولك. سواء كان ذلك تصنيع فأس بدائية لتقطيع الأخشاب أو مزج الفواكه لإعداد مرطبات للتخلص من الشعور بالجوع، فيمكنك اكتشاف وصفات وتوسيع خياراتك عبر شبكات تصنيع الطعام والعناصر والبناء.
أتبحث عن سيف أسطوري لتعلّقه على جدار كوخك أو تريد سحق الأعداء؟ ما تبحث عنه قد يقع في أحد المعابد المتناثرة حول الجزيرة. ولكن، لن يكون الحصول على الغنائم سهلًا لذا على من سيقتحمون المعابد الاستعداد لحملتهم في الحصول على الكنوز.