انضم إلى المطاردة مع حزمة theHunter: Call of the Wild Gold Bundle. تتضمن هذه الحزمة اللعبة الأساسية ومجموعة كبيرة من المحتوى القابل للتنزيل (DLC) لتعزيز تجربة الصيد الخاصة بك.