Twins of the Sun
أنقذ أختك وانطلق عبر الغابات والألغام والمعابد. واجه الأعداء، اكشف الأسرار، وتحدّ الزعماء الأقوياء. العب منفردًا أو مع صديق في طور تعاوني محلي للاعبَين في مغامرة عن الشجاعة والعائلة.
عندما يختطف شخص غامض شقيقتهم الصغرى، ينطلق التوأمان في رحلة عبر أراضٍ برية—غابات كثيفة، مناجم مسكونة ومعابد قديمة. ‏Twins of the Sun مغامرة نابضة بالحياة عن التعاون والشجاعة والعائلة. العب منفردًا أو مع صديق في تعاون محلي للاعبين اثنين لكشف أعمق أسرار الغابة.