Twins of the Sun: Legacy Edition
استكشف عالمنا الإبداعي! تعرف أكثر على فريقنا وبقية ألعابنا المشوّقة. كل لعبة تقدّم تجربة فريدة بانتظارك.
العب بمفردك أو كوّن فريقًا مع لاعب آخر في وضع التعاون المحلي لاعبين، وواجه أعداء أقوياء، وابدأ قصة جديدة تمامًا.
انطلق في رحلة لا تُنسى عبر الأراضي البرية والغابات المورقة والمناجم المسكونة والمعابد القديمة. انضم إلى البطلين التوأمين في رحلتهم لإنقاذ شقيقتهم المخطوفة، وتول قيادة الشقيقة الصغرى، التي تخفي نظراتها البريئة وقوامها الصغير روحًا شرسة لا يمكن إيقافها. سريعة، جريئة، ومسلحة بسلاح فريد، إنها مستعدة لإثبات قدرتها على الاعتماد على نفسها.