Uncle Chop's Rocket Shop
تعال وزر ورشة Uncle Chop's Rocket Shop، لتلبي جميع احتياجات محاكاة إصلاح سفينة الفضاء من فئة roguelite! استيقظ وسجل وقت وصولك وأصلح السفن وكون صداقات وأعداءً وسدد الإيجار وقم بترقية ورشتك وفكر في عدم جدوى الحياة واذهب إلى الفراش، ثم كرر ذلك مرة أخرى في اليوم التالي.
ستعمل على إصلاح الأعطال في وحدات السفن الفضائية المُنشأة إجرائيًا، باستخدام مجموعة من الأدوات وأجهزة التشخيص وقطع الغيار وأجهزة الورشة. من مهام إعادة التزويد بالوقود البسيطة إلى عمليات الإصلاح الشاملة، استعد للبحث والتقطيع والإرخاء والشد والإمساك والإفلات بشكل جنوني في أثناء محاولتك إكمال أكبر عدد ممكن من المهام في غضون كل فترة زمنية يومية. ومع وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من السفن والوحدات، ستنشغل بسرعة بالمهام في بعض الأماكن غير المعتادة.
تباهى بمعرفتك من خلال مراجعة صفحات الدليل للحصول على إرشادات حول تشخيص الأعطال وإصلاحها في وحدات السفن الفضائية، بالإضافة إلى تشغيل أجهزة الورشة. وإذا لم تكن مهتمًا كثيرًا بالمعرفة، فلديك على الأقل مخططات رائعة لتطّلع عليها! كل التدريب على تركيب الأثاث الذي حظيت به في IKEA قادك إلى هذه اللحظة.
باستخدام أي عملات كسبتها بصعوبة ولم يأخذها منك Uncle Chop، قم بتوسيع ورشتك وتزويدها بمجموعة من محطات العمل. من الأجهزة الصناعية إلى المذابح الخفية، ستتيح لك محطات العمل هذه إصلاح سفن أكبر ومُربحة أكثر.
تواصل مع مجموعة متنوعة من غريبي الأطوار بينما تتفاعل مع السرد القصصي بأسلوب المقتطفات والسرد الشامل متعدد النهايات. تُعد القصة (يراجع ملاحظاته) "عميقة وغنية وجيدة"، مع فصائل مختلفة يمكنك أن تختار التعايش معها - لكل منها مخططاتها التافهة.
الفعاليات السردية والعشوائية والألغاز والترقيات المخفية والقصة الأسطورية السرية - حصلنا على كل تلك الأشياء الجيدة التي تضمن أن يكون أسلوب اللعب مختلفًا بشكل كبير عن السابق في كل يوم.
لن يكون تسديد مدفوعات الإيجار R.E.N.T المتصاعدة هذه أمرًا سهلاً، ولكن تفاءل وتشجّع، فستظل ترقيات معينة للمحطات قائمة خلال فترات اللعب، ما يجعل الحياة أكثر قابلية للتحمل في كل مرة. ستصبح كذلك أسرع وأكثر ذكاءً كلما فعلت الشيء، لذا استمر في فعله!