Vampires: Bloodlord Rising - Companion Edition
لا تسمح لأحد بخداعك في طريقك إلى Sangavia! يتضمن Companion Edition الدليل الرسمي المُعد بعناية، الذي يحتوي على تلميحات وإرشادات ومعلومات عن خلفية Vampires: Bloodlord Rising.