وسّع مغامرتك إلى أراضي Sangavia المظلمة مع الدليل الرسمي المُعد بعناية، الذي يحتوي على تلميحات وإرشادات ومعلومات عن خلفية Vampires: Bloodlord Rising.
وسّع مغامرتك إلى أراضي Sangavia المظلمة مع الدليل الرسمي المُعد بعناية، الذي يحتوي على تلميحات وإرشادات ومعلومات عن خلفية Vampires: Bloodlord Rising. تعرّف على أساطير مصاصي الدماء الحقيقية من مختلف أنحاء العالم، واكتشف كيف ساهمت في تشكيل صورة مصاصي الدماء داخل اللعبة.