Vampires: Bloodlord Rising – كتاب الطهي الرسمي هو دليلك الميداني في فنون الطهي لليالي الطويلة، والطقوس المشكوك فيها، ولمواجهة المشكلة العملية جدًا المتمثلة في الحفاظ على شعورك بالشبع بينما يصبح العالم من حولك... معضوضًا (أو مليئًا بالعضّ). بداخله ستعثر على وصفات مستوحاة من فولكلور مصاصي الدماء: أطباق يُقال إنها تدرأ ظلام الليل، وأطعمة مريحة "دامية" للمخلصين، وولائم كاملة لمصاصي الدماء في المناسبات الخاصة، إضافةً إلى وصفات إقليمية من الأراضي التي لم تمُت فيها الأساطير حقًا.
سواءً كنت تطهو لأصدقائك الفانين أو لصيادين جائعين أو لزعيم دماء طموح ذو غرور هش؛ فإن هذه الوجبات مصممة لتكون مليئة بالطعم الغني، والأجواء المميزة، ولا تتطلب حقًا سردابًا أو قلعة مصاصي دماء.