Warhammer 40,000: Mechanicus
السيطرة على الجيش الأكثر تقدمًا تكنولوجيًا في Imperium - The Adeptus Mechanicus. كل قرار تتخذه سيؤثر بشكل كبير على نتيجة المهمة، في هذه اللعبة التكتيكية القائمة على الأدوار. هل ستباركك Omnissiah؟
السيطرة على واحدة من الجيوش الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية في Imperium - The Adeptus Mechanicus. بصفتك Magos Dominus Faustinius ، ستقود البعثة على كوكب Necron الذي أعيد اكتشافه حديثًا في Silva Tenebris. قم بتخصيص فريقك وإدارة الموارد واكتشاف التكنولوجيا المنسية منذ فترة طويلة والتحكم في كل خطوة يقوم بها الـ Tech-Priests الخاصين بك.
كل قرار تتخذه سيشكل المهام المقبلة ويقرر في نهاية المطاف مصير القوات الخاضعة لقيادتك في أكثر من 50 مهمة مصنوعة يدويًا. اختر مسارك بعناية - يعتمد Imperium عليه.
اللحم ضعيف! قم بترقية Tech-Priests الخاص بك باستخدام الأسلحة وعناصر الدعم وجماجم Servo وغيرها من الإضافات الميكانيكية أثناء تجميع فئتك. قم بتخصيص أنساق فريقك، واختر من بين فئات شخصيات متعددة لإنشاء فرقة لكل أسلوب لعب.
الاشتباك في قتال استراتيجي غامر من شأنها أن تختبر همتك تحت الضغط الشديد لكمين زينوس. يمكنك الوصول إلى أقوى أسلحتك وقدراتك باستخدام نقاط الإدراك والتقدم على عدوك دون توقف. لا تخف، Omnissiah يحابي الشجعان.
قصة مقنعة كتبها مؤلف المكتبة السوداء (Black Library)، Ben Counter، وضعت خصيصا لتناسب الشخصية الفريدة لفصيل Adeptus Mechanicus، حيث أن كل شخصية تمتاز بسماتها الشخصية وأجنداتها الخاصة. اشعر بالتوتر واستمتع بالتفاني مع المؤثرات البصرية الفريدة والصوت الأخاذ.
اتخذ قرارات صعبة من شأنها أن تشكل المستقبل من Ark Mechanicus, The Caestus Metalican، وترسلك نحو نهايات بديلة للعب فريد حقًا. ومع ذلك، توخى الحذر، مع كل قبر تستكشفه، تزيد المكافآت ولكن يزداد التهديد أيضًا.
اجمع الإنجازات داخل اللعبة واحصل على مكافئات بقدرات قوية يمكن استخدامها مرة واحدة لكل مهمة لمساعدتك في خضم المعركة.