Ghostrunner 2
ستُراق الدماء في لعبة الرعب الصعبة هذه من منظور الشخص الأول التي يترقبها الجميع بشدة وتدور أحداثها بعد عام من أحداث Ghostrunner. خُض المغامرة عبر الأحداث المستقبلية ذات طابع السايبر بانك التي تقع بعد نهاية العالم التي لحقت سقوط كيماستر، طاغية كان يحكم برج دارما الذي كان يمثل الملاذ الأخير للبشرية. عاد جاك ليهزم طائفة الذكاء الاصطناعي التي تكونت خارج برج دارما، ويصنع تجربة ملحمية لا تُنسى.
تتميز اللعبة بآليات قتال مذهلة بالكاتانا واستكشاف أعمق للعالم خارج حدود برج دارما، بالإضافة إلى مستويات غير خطية تتميز بأقسام معقدة بالدراجة النارية وكذلك أوضاع جديدة مثيرة وكل الأكشن الذي أحببتموه في Ghostrunner. كما أصبحت قتالات الزعماء أكثر تفاعلية، ما يمنح اللاعبين حرية الاختيار في طريقة اجتيازهم للمعارك ضد أصعب الخصوم.
تقدم Ghostrunner 2 مهارات جديدة تسمح للاعب بأن يكون أكثر إبداعية وينتصر في أصعب المواجهات بفضل إمكانية الوصول الأكبر. على الرغم من ذلك، Ghostrunner 2 بتصرفات فريدة تعتمد على المهارات التي تُستخدم ضدهم، ما يشكل تحديًا جديدًا في كل مواجهة. تمت إعادة تصميم نظام تقدم اللاعب بالكامل بحيث تتاح الفرصة لاختبار أسلوب اللعب وتخصيصه.
إذا أردت النجاة، فأتقن Cybervoid. أتقن الفضاء الآلي إذا كنت تطمح إلى النجاة. اهزم أعداء جدد يوقدون فيك روح التنافس بينما تعبر بيئات تفاعلية تشمل براميل متفجرة وجدرانًا قابلة للتدمير وكيانات حيادية وتحسينا لا حصر لها حافظ على إثارة القتال ومواكبته للجديد. هل تريد المزيد؟ انغمس أكثر في المعلومات والحبكة مع النظام الحواري الجديد.
أنقذ البشرية بينما تسحق خصومك وأنت تستمع إلى الموسيقى التصويرية الإلكترونية الآسرة التي تضم موسيقى جديدة أبدعها Daniel Deluxe وWe Are Magonia و Gost و Dan Terminus والمزيد غيره.