Atlas Fallen: Reign of Sand
في وضع اللعب الفردي أو الوضع التعاوني بين اثنين من اللاعبين، استمتع بتجربة Reign of Sand، وهو الإصدار النهائي من Atlas Fallen. تزلج على رمال الكون الخالد واهزم الوحوش الأسطورية في معارك مذهلة باستخدام قوى مدمرة.
عالم موسع، وأعداء وتحديات جديدة، وتقدم متجدد، ومهام جديدة، وتمثيل صوتي مُعاد صياغته، ووضع صعوبة إضافي وأوضاع "لعبة جديدة+". تم إثراء عالم Atlas Fallen بهذا التحديث الكبير المجاني تمامًا!