قتالًا صعبًا
في 21 يوليو، يشتد القتال البحري على الشاطئ بينما تنصب باكس أرماتا كميناً لقاعدة جوية أمريكية-يابانية متحالفة مع الناتو في المحيط الهادئ. واجه المد بقارب جديد، واخترق خط المواجهة باستخدام 3 أسلحة جديدة. شن حرباً شاملة في أكبر خرائطنا حتى الآن: شعاب تسورو، ساحة معركة ضخمة على شكل أرخبيل صُممت لمعارك مثيرة براً وجواً وبحراً. جميع الأنظمة جاهزة للانطلاق.