Dead by Daylight
Dead by Daylight هي لعبة رعب متعددة اللاعبين (4 ضد 1)، يؤدي فيها لاعب واحد دور قاتل متوحش، بينما يؤدي اللاعبون الأربعة الآخرون دور الناجين في محاولة منهم للهرب من القاتل؛ نجاةً من الوقوع في قبضته والتعرض للقتل.
بعد أن حوصروا -إلى الأبد- في عالم من الشر المروع؛ حيث لا مفر، ولا حتى في الموت؛ يواجه أربعة ناجين -أقوياء الإرادة- قاتلًا متعطشًا للدماء، في لعبة وحشية، تتطلب الشجاعة والذكاء. اختر جانبًا، وادخل إلى عالم من التوتر، والرعب، مع أفضل لعبة متعددة اللاعبين، لا مثيل لها في ألعاب الرعب.
يلعب الناجون من منظور اللاعب، مما يمنحهم أفضلية الوعي بالمكان. بينما يلعب القاتل من منظور الشخصية، وينصب تركيزه أكثر على فريسته.
يكمُن هدف الناجين في كل مواجهة في الهرب من أرض القتل دون الوقوع في قبضة القاتل. يبدو الحديث عن الهرب أسهل من الفعل نفسه، لا سيما وأن البيئة تتغير في كل مرة تلعب فيها.
يستطيع الناجون التعاون مع بعضهم بعضًا أو التصرف بأنانية. ستختلف فرص نجاتكم حسب اختياركم العمل معًا في فريق أو اختيار كل فرد أن يلتمس النجاة بمفرده. أتمتلك ما يلزم لتفوق القاتل دهاءً وتهرب من أرضه للقتل؟
يتم توليد كل مستوى بإجراءات فريدة، لن تعرف أبدًا ما ينتظرك. تضمن نقاط الانتشار العشوائية تغيير العالم والمخاطر الكامنة داخله في كل مرة تلعب بها مما يعدم شعورك بالأمان.
تستوحى Dead by Daylight إلهامها من عالم الرعب وألوانه المختلفة. تستطيع كقاتل تقمص دور أي شيء، بداية من سفاح قوي وحتى الكيانات المرعبة والخارقة للطبيعة. تعرف على أرضك للقتل واعتد عليها وأتقن القدرات الفريدة لكل قاتل حتى تتمكن من مطاردة ضحاياك وإمساكهم والتضحية بهم.
يمتلك كل من القاتل والناجي نظام تقدم عميقًا خاصًا بالإضافة إلى الكثير من العناصر القابلة للفتح التي يمكن تخصيصها لتلائم استراتيجيتك الشخصية. الخبرة والمهارة وفهم البيئة أساس المطاردة الناجحة أو القدرة على التفوق على القاتل.
تتحول كل جلسة لعب إلى سيناريو غير متوقع بفضل المستويات المولدة إجرائيًا وردود أفعال البشر الحقيقيين تجاه الرعب المحض. ستعجز دائمًا عن توقع مسار الأحداث. يتحد المناخ والموسيقى والبيئة المرعبة ليشكلوا تجربة مفزعة. ولربما تكتشف أخيرًا بعد مرور الوقت الكافي ما الذي يختبئ في الضباب.