Farmer's Dynasty 2
ابنِ مزرعة أحلامك واضمن مستقبل عائلتك. تولَ زراعة حقولك، وتربية الماشية، وشكِّل إمبراطوريتك عبر الأجيال في هذه اللعبة الجميلة المصممة لمحاكاة الحياة والزراعة. ابدأ في بناء إمبراطوريتك اليوم!
لقد ورثت مزرعة عائلتك القديمة المتهالكة التي تقع على أطراف البلاد الريفية. أعد بناء مزرعة عائلتك القديمة، ووسّع أرضك، واشهد عقودًا من التغيير في هذا المزيج الفريد من محاكاة الزراعة والحياة. تولَ قيادة إمبراطوريتك من ستينيات القرن الماضي الدافئة إلى عصر الزراعة الحديث. إرثك يبدأ بجهودك!
قم بترميم المباني القديمة، وزراعة حقولك، وتربية الماشية. استخدم الجرارات والأدوات التي تعود إلى عصور مختلفة، من الآلات الكلاسيكية القديمة إلى الآلات عالية التقنية. ازرع المحاصيل، وتولَ إدارة أعمالك، وابنِ إمبراطورية زراعية مزدهرة تستمر لأجيال.
قابل جيرانك، وساعدهم في حل مشكلاتهم، واكسب ثقتهم. لا تقتصر قيمة المهام الفرعية والأحداث الاجتماعية على جعل القرية نابضة بالحياة فحسب، بل تدعم أيضًا نمو أعمالك التجارية وسمعتك. ابحث عن الحب، وكوّن عائلة، وراقب كيف تنمو إمبراطوريتك عبر الزمن.
اعمل بتناغم مع الطبيعة بدلًا من الصدام معها. تؤثر الفصول المُتغيرة، ودورات الليل والنهار، وتقلبات الطقس بشكلٍ مباشرٍ على حياتك في المزرعة. ازرع في الربيع، واحصد في الخريف، وعندما يحل الشتاء، استخدم كاسحة الجليد لضمان استمرار عمل مزرعتك في أقصى درجات البرودة.
قم بتزيين منزلك والحديقة ومزرعتك حسب ذوقك الشخصي. تبنَّ الحيوانات الأليفة، أو قم بتربية النحل، أو استمتع ببساطة بإيقاع الحياة الهادئ في الريف. قدّم كل ما صنعته للأجيال القادمة ليبقَ إرثك خالدًا.
ابنِ مزرعتك وإرث عائلتك عبر الزمن. لديك خيار الانتقال عبر الأجيال السابقة واللاحقة، حيث يزخر كل جيل بأدوات وقصص ومفاجآت فريدة من نوعها. ما تفعله في عصر ما يشكّل العصر الذي يليه: افتح تقنيات جديدة، وأبدع فرصًا جديدة، وغيّر مسار إمبراطوريتك إلى الأبد.