Farming Simulator 25
تغمر Farming Simulator 25 الحقول بمجموعة كبيرة من الآلات الجديدة وميزات اللعب والترقيات البصرية وحتى المياه العذبة لزراعة الأرز، مضيفة بذلك عمقًا زراعيًا وتنوعًا إلى السلسلة المناسبة للعائلة.
انطلق في مغامرة زراعة عالمية لبناء إمبراطورية زراعية في أراضي شرق آسيا المثمرة المليئة بحقول الأرز أو بيئة أمريكية شمالية بها مساحات مفتوحة واسعة، أو موقع في أوروبا الوسطى مليء بالحقول الخضراء ومحاط بالبِرك والأنهار.
ازرع نوعين من الأرز والسبانخ ومحاصيل جديدة أخرى، واختر من بين أكثر من 20 نوعًا إجمالًا. ينضم الثور الأمريكي العظيم وحيوانات أخرى إلى الأبقار والخراف والخنازير والدجاج والأحصنة ومواشٍ أخرى، بينما تعمل سلاسل الإنتاج ومهام البناء الجديدة على توسيع فرص عملك.
ما يزيد عن 400 آلة أصلية من أكثر من 150 علامة تجارية عالمية مثل Case IH وCLAAS وFendt وJohn Deere وKubota وMassey Ferguson وNew Holland وValtra وأكثر من ذلك لتجعلك تنخرط أكثر في الزراعة واستغلال الغابات وتربية المواشي. سواء كنت تريد تكوين أسطورتك بمفردك أم بشكل تعاوني في اللعب الجماعي، فالقرار يعود لك!
ستشعر برابطة أعمق مع حقولك ومع الطبيعة بفضل الترقية التقنية العامة بالإضافة إلى رسوميات وآليات فيزيائية محسّنة استنادًا إلى أحدث محرك يقبل التعديلات، GIANTS Engine 10. بما في ذلك ضباب المسافات والظلال المحسّنة وتأثيرات ديناميكية للطقس وتشكّلات الأرض وأكثر من ذلك. تتحول الحياة الرومانسية للزراعة الافتراضية إلى تجربة غامرة ذات طابع جميل!