Gallipoli - British Empire Edition
احصل على Gallipoli بالإضافة إلى حزمتي معدات زينة للإمبراطورية البريطانية، لتكون على أتم استعداد لعمليات الأرصفة الشاطئية في مدينة غاليبولي.
تحتوي كل حزمة على مجموعتين من الأزياء، وخيارات لتخصيص الوجه والملحقات، وهي متاحة للوحدات البريطانية أو الأسترالية والنيوزيلندية أو الهندية التابعة للإمبراطورية البريطانية خلال الحرب العالمية الأولى. جميع هذه القطع صُممت لتحاكي المعدات الفعلية التي استخدمت في الحرب العالمية الأولى بأقرب صورة ممكنة للواقع.