Gallipoli - First Expedition Edition
استعد للقتال في الجبهات العثمانية خلال الحرب العالمية الأولى، مع الإطلاق الأول لخيارات التخصيص البصري الإضافية لـGallipoli!
تحتوي First Expedition على المعدات التي تحتاجها لتبدو بمظهر مناسب لعمليات الأرصفة الشاطئية في غاليبولي ومعارك حملات بلاد الرافدين خلال الحرب العالمية الأولى. تحتوي كل حزمة على مجموعتين من الأزياء، وخيارات لتخصيص الوجه والملحقات. جميع هذه القطع صُممت لتحاكي المعدات التاريخية المستخدمة في الحرب العالمية الأولى بأقرب صورة ممكنة للواقع.