Onimusha: Way of the Sword
ساموراي يحمل قفاز أوني، يقاوم في كيوتو خطر الغينما الزاحف. ويخوض معارك ضارية مُلطخة بالدماء، باحثًا عن دافع للقتال. فما المصير الذي ينتظره في نهاية المطاف؟
غامضة تمنح حاملها القدرة على قهر الغِينما. في غمرة معاركٍ شرسةٍ تغطيها الدماء وسعيًا للبحث عن دوافعه للقتال. أيّ مصيرٍ ينتظره في نهاية دربه؟
ساموراي مغوار يصل إلى كيوتو سعيًا لإثبات جدارته في استخدام السيف. ورغم ذلك، ينعطف الطريق الذي أمامه بشكل غريب وغير متوقع.
بطل هذه اللعبة هو ساموراي يافع مغوار، ودائم الترحال من مواجهة دموية شرسة إلى أخرى. ولترسيخ صورةٍ تحاكي شخصية الساموراي الفذ، قامت Capcom بالاستعانة بأشهر ممثلي اليابان لأفلام الساموراي وهو النجم الراحل توشيرو ميفوني ليكون نموذجًا لتجسيد وجه شخصية مياموتو موساشي.
متسلحًا بمعصم أوني، يتلقّى موساشي قوة تفوق حدود أي إنسان. وبالإضافة إلى منحه القوة اللازمة للقضاء على الغينما فإنها تحوي أيضًا العديد من القدرات الأخرى، مثل القدرة على امتصاص أرواح الغينما وتحويلها إلى مصدر طاقة لرفع كفاءة حاملها. ولكن من الشخص الكامن وراء الصوت الرنان من داخل المعصم؟
يتواجدون عادةً في الأعماق السحيقة للجحيم، إلا أن غيوم الهلاك التي تغمر كيوتو قد جاءت بهذه الشياطين إلى عالم الأحياء. أقحمت فظائعهم المتواصلة العاصمة في حالة من الفزع والهلع.
في سعيه لكبح جماح خطر الغِينما، سيجد موساشي نفسه في مواجهة خصومٍ لا يُستهان بهم، ينافسونه في براعتعه بالسيف وشدة بأسه.
تدور أحداث اللعبة في كيوتو، وهي مقر للعديد من الأضرحة والمعابد، مثل معبد كيوميزو ديرا. بعد أن حرّفتها غيوم الهلاك، بدأ وجه العاصمة يأخذ مظهرًا مروعًا ينذر بالخطر.