Sengoku Dynasty - Sakura Edition
جرِّب Sengoku Dynasty بأسلوبها الأسطوري. يشمل إصدار Sakura اللعبة الرئيسية ومحتوى Sakura القابل للتنزيل.
Sengoku Dynasty: يُضفي محتوى Sakura القابل للتنزيل على سلالتك أناقة تليق بالأساطير. ارتدِ أقنعة مينبو المرعبة، واستخدم مجموعة أسلحة البورسلين المذهلة، وارتدِ زيّ الساموراي الخفيف، وارفع الرايات التي تُعلن سيادتك على الوادي بأكمله.