سلاحف النينجا: مصير سبلينتر - إصدار كوابونجا بلاتينيوم
سلاحف النينجا: مصير سبلينتر مع 7 محتويات قابلة للتنزيل. خض معارك ضارية في مدينة نيويورك مع 4 محتويات قابلة للتنزيل لأبطال قابلين للعب، ومستوى ساحة الخردة، وحزمة دروع الساموراي، ومقطع موسيقي، وكتاب الفن.
ينضم كايسي جونز إلى المعركة في هذا المحتوى القابل للتنزيل سريع الوتيرة والمليء بالإثارة! حارب في ساحة الخردة، وواجه أعداء وزعماء جدد، واجمع أدوات قوية جديدة.
العب بشخصية ميتالهيد المحبوبة، والمحملة بالأسلحة! بصفته أول شخصية قتال بعيد المدى في مصير سبلينتر، فإنه يأتي بأسلوب لعب فريد من شأنه أن يكمل السلاحف. أطلِق مسدساته، وتحول إلى هجمة صاروخية دوارة، واقذف الألغام الأرضية لإيقاف الأعداء في مساراتهم. كما يتمتع ميتالهيد بقوى الروبوتات الجديدة (المجانية!).