Assassin's Creed Mirage السراب
استمتعوا بـ6 ساعات من تجربة اللعب الجديدة في وادي الذكريات، وهو تحديث رئيسي مجاني يوسّع قصة باسم ويقدم منطقة العلا الجديدة الأخاذة، إضافة إلى تحسينات في أسلوب اللعب للعبة برمتها.
كونوا أكثر الأساسن براعة وذكاءً في تاريخ السلسلة. تقافزوا بسلاسة في أرجاء المدينة واستفيدوا من أكبر مجموعة من الأدوات حتى الآن. احصلوا على عقود وترقيات في مقرات الأساسن واجمعوا الأدلة المهمة واقتلوا الأهداف خلسة مع اغتيالات أعنف مما مضى.
خوضوا تجربة عصرية مع ميزات شهيرة وأسلوب لعب شكّلا السلسلة. انطلقوا في رحلة إلى ألموت، الموطن الأسطوري للأساسن الذين وضعوا أسس العقيدة في هذا التكريم الصادق للعبة التي بدأت الأمر برمته.
استكشفوا مدينة مكتظة وحيوية للغاية، يتفاعل سكانها مع كل تحركاتكم. اكتشفوا أسرار أربعة أحياء فريدة، بدءاً من منطقة الكرخ الصناعية حتى الحدائق الكثيفة في المدينة المدورة. اكتشفوا أحداثاً عالمية مفاجئة وتفاعلوا مع الشخصيات التاريخية التي شكّلت العصر الذهبي لبغداد.
تابعوا رحلة باسم في تجربة الإثارة والمغامرة السردية المتقنة هذه. اشهدوا تحوله من لص يافع جريء إلى أساسن خبير بينما يقابل حلفاء ومعلمين وأعداء يشكّلون مصيره.