Train Sim World 2: Rush Hour Deluxe Edition
نظرًا لازدحام أرصفة المحطات بالركاب وزيادة الحركة المرورية على السكك الحديدية لتلبية الطلب المتزايد، عندها يبدأ وقت الذروة. سيطر على القطارات المكتظة بالركاب وتنقل عبر أرجاء الشبكة المزدحمة، والتي يتم فحصها باستمرار عن طريق إشارات بينما تسافر بسرعة متدرجة من محطة إلى أخرى - حيث تبذل قصارى جهدك لتلتزم بالمواعيد وتتجنب التأخيرات المكلفة في لعبة Train Sim World 2: Rush Hour.
استكشف خط الركاب الأكثر اكتظاظًا في الولايات المتحدة باستخدام خط بوسطن – بروفيدنس، واصعد على متن قطار نقل الركاب الأكثر ازدحامًا بالمملكة المتحدة باستخدام خط لندن – برايتون، وأتقن استخدام الخدمات الألمانية المتنوعة على خط ريسا – دريسدن.
اصعد على متن كابينة قاطرات مرخصة رسميًا تتضمن قطارات "Cities Sprinter" من Amtrak وقطار Express BR Class 387 التابع لخدمة Gatwick، وقطار BR 442 التابع لشركة Deutsche Bahn والكثير غير ذلك.
تحلّى بالإبداع وأضف لمسة شخصية إلى قاطراتك مع أداة مُصمم الكسوة (Livery Designer). استخدم مخطط السيناريو (Scenario Planner) لتقود ما تريد، أينما تريد، وقتما تريد.