انتظِر ما لا يمكن توقّعه في Train Sim World 6: Deluxe Edition! استعِدّ لأيّ شيء بينما تتقن تشغيل العديد من القطارات والخدمات عبر طرق هائلة.
تنقّل على طول الجدار البحري الأيقوني لمدينة داوليش (Dawlish) واجتَز منحدرات ديفون (Devon) على خط ريفيرا (RIVIERA) الذي يضم القاطرتَين GWR Class 802 وClass 150/2.
انطلق في رحلة لمسافات طويلة إلى بليموث (Plymouth) وبينتون (Paignton) على متن عربة CrossCountry BR Class 220 الأنيقة.
تجاوَز حدود النقل المحلي في دريسدن (Dresden) وتسارع على طول خطة سكة حديد لايبزيغ (Leipzig) - دريسدن (Dresden) على متن قاطرة DB BR 411 ICE-T، وغير ذلك الكثير.
قم بتجميع القطارات في الساحات الصناعية لمدينة دريسدن (Dresden) وانطلق بها عبر الخط الرئيسي إلى لايبزيغ (Leipzig) على متن قطار DB BR 294 الكلاسيكي.