توقع المفاجآت في Train Sim World 6! استعِدّ لأي شيء بينما تتجاوز حدود النقل المحلي في دريسدن (Nahverkehr Dresden) وانطلق بأقصى سرعة على طول خط سكة حديد لايبزيغ - دريسدن (BAHNSTRECKE LEIPZIG - DRESDEN) على متن قطار DB BR 411 ICE-T وقاطرة التحويل DB BR 294 وغير ذلك الكثير.
في Train Sim World 6، يمكنك أن تصبح سائق قطار أو مشرف قطار على متن قطارات الخطوط الألمانية السريعة داخل المدن (DB ICE)، والخدمات الإقليمية. تجول عبر منعطفات المسارات المتعددة من دريسدن (Dresden) إلى ريزا (Riesa)، ثم واصل رحلتك باندفاع فائق السرعة نحو لايبزيغ (Leipzig). قم بقيادة قطارات الشحن، واخدم الصناعات المختلفة بقاطرة BR 294، وتجوّل في ساحة Friedrichstadt الواسعة. كما يمكنك تشغيل قطارات S-Bahn المحلية المتجهة إلى مايسن (Meißen).