توقع المفاجآت في Train Sim World 6! استعِدّ لأي شيء بينما تتنقّل على طول Dawlish Sea Wall، واجتز منحدرات ديفون (Devon Banks) على خط ريفيرا (RIVIERA LINE) الذي يضم القطارين GWR Class 802 وClass 150/2 وCrossCountry Voyager.
في لعبة Train Sim World 6، يمكنك أن تصبح سائق قطار أو مشرف قطار على متن قطارات الرحلات بين المدن والخدمات المحلية أو تسابق بين إكستر (Exeter) وبليموث (Plymouth) في قطار GWR Class 802 وXC Class 220، أو قم برحلة إلى باينتون (Paignton) من كابينة قيادة قطار GWR Class 150/2. لا تنس زيارة محطة مارش بارتون (Marsh Barton) المبنية حديثًا، واستمتع بمشاهد البحر، وتجوّل عبر الريف الجبلي.