إصدارات Train Sim World 6
في Train Sim World 6، يمكنك أن تصبح مهندسًا أو مشرف قطار في مدينة نيويورك (Big Apple) على متن خدمات نقل الركاب NJ TRANSIT. تنقّل بين بلدات نيوجيرسي على متن قطار Arrow III EMU الكلاسيكي، أو انقل أعدادًا أكبر من الركاب داخل عربات MultiLevel الفسيحة، التي تجرها قاطرات ALP-46 الكهربائية أو ALP-45 مزدوجة الطاقة. ليصعد كل المتجهين إلى هوبوكين!