Warhammer 40,000: Space Marine 2
جسِّد المهارة الخارقة والوحشية التي يتمتع بها أفراد Space Marine. أطلق العنان للقدرات الفتاكة والأسلحة المدمرة للقضاء على أسراب Tyranid العنيدة. دافع عن الإمبراطورية في لعبة أكشن مذهلة من منظور اللاعب في الوضع الفردي أو وضع اللعب الجماعي.