Way of the Hunter
كن المالك الجديد لكوخ صيد يقع بين مواطن رائعة ومجموعات غنية بالحيوانات. استكشف بيئات العالم المفتوح الشاسعة وابحث عن مجموعة متميزة من الأسلحة النارية. استمتع بالصيد المثالي بمفردك أو مع الأصدقاء في وضع تعاوني.
تتيح لك تجربة الصيد الحقيقية هذه الاستكشاف والبحث في بيئات العالم المفتوح الكبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. اكتشف حيوانات حقيقية في مواطن طبيعية جميلة واستخدم مختلف الأسلحة المفصلة والواقعية للغاية.
تقدم Way of the Hunter تجربة غامرة للغاية ومتكاملة تمامًا بين الحياة البرية المذهلة مع سلوك حقيقي لقطعان الحيوانات. اشهد تغير النظم البيئية المُعقدة التي تتفاعل مع مدخلاتك وتتكيف معها. تعلّم ما يعنيه أن تكون صيادًا حقيقيًا واختبر مهاراتك.
واجه تحديات الصيد الأخلاقي المدعومة بقصة مقنعة، أو ببساطة تمتع بالصيد في البيئات الغنية بحرية.