Total War: WARHAMMER III
Immortal Empires هي ذروة سلسلة Total War: WARHAMMER بأكملها. دمج خرائط الحملة والسباقات والفصائل من جميع الألعاب الثلاثة* في حملة صندوق رملي ملحمية واحدة. إنها تجربة استراتيجية Warhammer الأكثر اكتمالًا وحسمًا على الإطلاق!
بعد أن فتح جبار يحتضر بوابة إلى عالم الفوضى (The Realm of Chaos) عنوة، تنهض أربع قوى مدمرة من هذه الدوامة العنيفة - وهي Khorne وNurgle وTzeentch وSlaanesh. هل ستتمكن من الانتصار؟ أم ستنجح مملكتا Kislev وGrand Cathay في قلب موازيين الحرب؟
مع وجود سبعة أجناس ومئات الوحدات تحت إمرتك، سيطر على معارك ملحمية مباشرة ذات نطاق ومشهد مذهلين.
صمم إمبراطوريتك في أكثر ألعاب Total War طموحًا حتى الآن، وذلك داخل عالم مفتوح إستراتيجي يضمن عدم وجود حملتين متماثلتين على الإطلاق.
العب بشخصيات 10 أسياد أسطوريين! هل ستنضم إلى التنين القديم القابل للتحول من Grand Cathay، أو Ice Queen من Kislev أو Daemon Prince القابل للتخصيص؟
العب في Domination Battles، في الوضع متعدد اللاعبين الهائل، للاستيلاء على الأرض وهزيمة أعدائك أو أكمل حملة كاملة.